تنظيف

شركة الصفرات لعزل فوم واسطح وخزانات بالرياض

شركة الصفرات لعزل فوم واسطح وخزانات بالرياض

عندما يتعلق الأمر بتحسين منزلك، دعنا نخبرك بالعديد من الفوائد التي يمكن أن يجلبها العزل لك ولمنزلك، بداية من رفع الأداء الحراري للمباني، وتعزيز كفاءة استهلاك الطاقة، و خلق مساحة صحية مريحة خالية من الإجهاد الحراري، وتحسين جودة الهواء في الأماكن المغلقة، وعلاج مشكلات الرطوبة وحماية المكونات الإنشائية وتعزيز مقاومتها للتدهور، كل هذه الفوائد وأكثر تضمنها خدمات شركة الصفرات لعزل فوم واسطح وخزانات بالرياض الرائدة، تعرف على خدماتنا فيما يلي بمزيد من التوضيح.

شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض

إن التحدي الأساسي عندما يتعلق الأمر بعزل الأسطح هو معالجة تأثير تغيرات المناخ على حياتنا، وتعزيز مقاومة المواد المختلفة في المباني لتلك التغيرات، ومن أكثر العناصر خطورة على المباني، الماء الذي يؤدي إلى تآكل أقوى الأسطح حتى الخرسانة، كما يمكن للرطوبة وتسرب الماء أن يدمر الأثاث والأرضيات الخشبية، وتؤدي إلى التدهور السريع للمباني والأهم من ذلك ، يمكن أن يخلق الظروف المثالية لنمو العفن الضار.

في شركة الصفرات لعزل فوم واسطح وخزانات بالرياض نقدم خدمات العزل المائي في الطوابق الأرضية للمباني ، ونوفر حلول احترافية لمشاكل الرطوبة، وإصلاح تشقق الأساس، وتسريبات المياه.

رقم شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض

عندما يتم تشييد المباني، من المهم معالجة الأساسات وأنابيب المرافق والأرضيات الخرسانية، والأسطح العلوية المكشوفة بطبقة عازلة للرطوبة، لتجنب مخاطر تشبع الأساسات بالماء نتيجة اتصالها بالتربة، في حالة هطول الأمطار أو حدوث تسرب في السباكة، وغيرها من العوارض التي تؤدي إلى إتلاف الأساسات، وذلك بالنظر لطبيعة الأسطح الخرسانية المسامية وقابليتها العالية لامتصاص الماء، لذلك توفر شركة الصفرات لعزل فوم واسطح وخزانات بالرياض خدمات العزل المائي للمباني أثناء التشييد وتتضمن:

  • العزل المائي للأسطح العلوي للمباني.
  • العزل المائي لأساسات وقواعد المباني.
  • العزل المائي للمرافق الصحية.
  • عزل أنابيب الصرف والسباكة.
  • عزل المسابح.
  • عزل خزانات المياه الأرضية والعلوية.

ويعمل مهندسو عزل الأسطح في شركة الصفرات لعزل فوم واسطح وخزانات بالرياض اعتمادًا على مواد عزل مائي ذات أداء مثالي، على المستوى الوظيفي، من حيث المقاومة العالية لتسرب الرطوبة والماء والبخار، وعلى المستوى الصحي، حيث تتمتع مواد العزل المستخدمة في عزل خزانات المياه على وجه التحديد بخصائص صحية معتمدة لضمان عدم التأثير السلبي على خصائص الماء.

شركة الصفرات لعزل الخزانات بالرياض

مع عدم وجود العزل المائي المناسب على جدران الأساس ، نعمل في شركة الصفرات لعزل فوم واسطح وخزانات بالرياض على اتخاذ الخطوات والمواد المناسبة لعزل المياه في الطوابق الأرضية لحماية المباني، وتشمل هذه الحلول:

حلول العزل المائي للمباني

يتضمن الحل الرئيسي للعزل المائي الخارجي الذي نقدمه توفير نوع من السترة المقاومة للماء لأساسات منزلك، أو للسطح العلوي، باستخدام مواد مقاومة للماء، وهذا يوفر حلاً دائمًا يدعم أيضًا السلامة الهيكلية للمبنى، ويتم من خلال الخطوات الآتية:

1ـ تهيئة السطح

  • يتم إخلاء السطح المطلوب عزله تمامًا من أي أغراض، بما يف ذلك خزانات المياه العلوية بالنسبة لأسطح المباني، والتنقيب حول المبني لكشف الأساسات وأنابيب المرافق في حالة عزل أساسات المبنى.
  • التنظيف الشمل للسطح من الغبار والأتربة، وقد يتضمن ذلك إزالة أي طبقة عزل قديمة متآكلة والتخلص منها، وغسل السطح بالماء جيدًا وتجفيفه تمامًا باستخدام شعلة النار.
  • التحقق من وجود أي ثغرات أو شقوق وإصلاحها.

2ـ تحضير مواد العزل

  • البيتومين، مادة أثبتت كفاءتها في العزل المائي للأسطح، حيث أن لها مقاومة نفاذية عالية للماء، وتتمتع بالمتانة التي لا تتطلب معها أي نوع من الصيانة لسنوات طويلة.
  • تتوفر مادة البيتومين العازلة في صورة سائلة، وفي رولات أو لفائف.

3ـ التطبيق

  • يتم رش البيتومين السائل على السطح لسد مسام الخرسانة، ثم العمل على تثبيت رولات البيتومين باستخدام الحرارة، التي تعزز التصاقها بالأسطح.
  • بالنسبة لأسطح المباني الخارجية يتم العزل المائي متبوعًا بطبقة العزل الحراري لتوفير الحماية الشاملة، ورفع الأداء الحراري للمبنى.
  • في حالة العزل المائي للمسطحات الداخلية مثل تجويف المسابح، أو خزانات المياه، يتم عمل إجراءات إضافية لتعزيز قوة العزل، بالنظر لطبيعة السطح واستخدامه المتصل بالماء بشكل مباشر.

شركة الصفرات لعزل الفوم بالرياض

الهدف الرئيسي من عزل الفوم هو توفير غلاف متين فائق المقاومة ضد انتقال الحرارة، وهو ما يضمن مساحة داخلية معزولة حراريًا، حيث يصبح غلاف الفوم ، الذي يتم تركيبه بخبرة ، “نظامًا” متعدد الأوجه – حاجز حراري ، حاجز بخار ، وحاجز هواء الكل في واحد، النتيجة النهائية: مستوى لا مثيل له من كفاءة الطاقة المنزلية، نتيجة انخفاض الحاجة لتشغيل أنظمة التبريد أو التدفئة.

عزل فوم بولي يوريثان

يعمل عزل الأسطح بالفوم  البولي يوريثان، الذي يتم تطبيقه بالرش على تعزيز كفاءة المبنى ، وتقليل استهلاك الطاقة وبالتالي تخفيض فواتير التدفئة والتبريد بشكل كبير، حيث يعتبر عزل الفوم بالرش منتجًا فريدًا حقًا – مع فوائد تتجاوز معظم منتجات العزل الأخرى، ويتطلب التطبيق نفسه الخبرة ويجب تدريب المثبتين وخبراتهم مع المنتج،. يوفر تطبيق واحد مزايا غير محدودة.

فوائد عزل الفوم

  • الفوم (البولي يوريثان) هو منتج حديث في صيغة سائلة، قابل للتطبيق بالرش، يلتصق بشكل فعال بأي سطح (الركيزة)، يعتبره خبراء العزل أكثر العوازل كفاءة في استهلاك الطاقة.
  • يمتلك الفوم السائل عامل حماية من الشمس قادر على سد أصغر الثقوب والشقوق، مقارنة بالعزل التقليدي الذي يجب قطعه وتثبيته في مكانه.
  • يوفر الفوم غلاف عازل دائم ومتين و منخفض الصيانة.
  • الفوم حاجز قوي للحرارة، كما يعمل على ترشيح الهواء غير المرغوب فيه.
  • مع تحسين كفاءة الطاقة ، و تقليل فواتير الكهرباء المهدرة في تشغيل المكيفات.
  • يتوافق فوم البولي يوريثان مع أي شكل من أشكال البناء.
  • مقاوم للرطوبة ويعمل كحاجز بخاري.
  • لا يتمدد أو يتقلص عند تغير درجة الحرارة.
  • عازل للصوت

تحظى خدمات شركة الصفرات لعزل فوم واسطح وخزانات بالرياض بتقدير كبير من قبل العملاء، وهي مثالية إذا كنت تبحث عن عزل معروف بكفاءته البيئية واستدامة المنتج.

افضل شركة عوازل بالرياض شركة الصفرات

للحصول على أفضل النتائج ، يجب تثبيت العزل بشكل احترافي، حيث يتطلب العمل الخبرة مع جودة المنتج ومهارة التركيب، وذلك للوصول إلى أفضل النتائج الممكنة، لهذا السبب تستعين شركة الصفرات لعزل فوم واسطح وخزانات بالرياض بمجموعة من الفنيين والمهندسين المتخصصين، لعمل أفضل خطة لعزل المساحات المطلوبة، من خلال الإجراءات الآتية:

  • تقييم حالة المبنى أو قياس المساحة المطلوب عزلها.
  • النظر في أفضل خيارات العزل تبعًا لطبيعة السطح وحجم تضرره من العوامل الخارجية للمناخ أو الاستخدام.
  • توفير مواد عزل مائي وحراري قياسية وأداء مثالي تم اختباره.
  • كجزء من مسئوليتنا نعمل معك على اختيار الحلول الفعالة منخفضة التكلفة لعزل منزلك.

شركة الصفرات للعزل بالرياض

بدون شك ، يعتبر الفوم السائل منتجًا متميزًا وقد تكون مهمة عزل الفوم البولي يوريثان مكلفة مقارنة بمنتجات العزل التقليدية، ومع ذلك ، فإن الفوائد طويلة الأجل لعزل الفوم تجعل منه استثمار ممتاز، من خلال العمل مع شركة الصفرات لعزل فوم واسطح وخزانات بالرياض ، سيتم تقييم مشروعك ، و تقديم توصيات العزل ألأكثر فعالية، كما يوفر فريقنا تقرير حول نوع العزل الذي تحتاج إليه منشأتك أو منزلك مع التكلفة المحتملة، مع تقديم عرض شامل لك للنظر فيه والموافقة عليه.

تهدف خدمات شركة الصفرات لعزل فوم واسطح وخزانات بالرياض على مساعدة عملائها لتحقيق أقصى استفادة من منازلهم، نحن متخصصون في تركيب أنواع العوازل المختلفة، مهمتنا هي تزويد عملائنا بحلول عملية وبأسعار معقولة لتلبية الاحتياجات الفريدة لمنازلهم، نريد مساعدتك في توفير المال والعيش بشكل أكثر ذكاءً وصحة وأمانًا على مدار العام.

في شركة الصفرات لعزل فوم واسطح وخزانات بالرياض يتم تنفيذ العمل من قبل فنيين ذوي خبرة عالية ومدربين ومؤهلين بقوة في العمل، نحن نضمن تثبيتًا عالي الجودة بأقل قدر من الفوضى وتعطل روتينك اليومي قدر الإمكان.