تنظيف

شركة الصفرات لنقل العفش بالرياض

شركة الصفرات لنقل العفش بالرياض

بواسطة شاحنات أكثر حداثة وأنظمة تشغيل فائقة، يتم نقل أثاثك داخل أو خارج الرياض وإلى أبعد مكان خارج المملكة، برعاية شركة الصفرات لنقل العفش بالرياض، نحن نتفهم أهمية التخطيط والإعداد الدقيق ، للتأكد من أن تجربة نقل أثاثك المخطط لها تسير بسلاسة وبأقل قدر ممكن من الإجهاد.

كواحدة من أفضل شركات نقل الأثاث الاحترافية والفعالة في الرياض ، تقدم شركة شركة الصفرات لنقل العفش بالرياض خدمة كاملة للتعبئة وعمليات نقل الأثاث والتخزين، يتم تنفيذها وفقًا لأعلى المعايير الممكنة.

مميزات شركة الصفرات لنقل العفش بالرياض

توفر شركة الصفرات لنقل العفش بالرياض خدمات كاملة لنقل الأثاث، إلى أي مكان داخل أو خارج المملكة، نحن شركة نقل أثاث عالية الجودة تقدم خدمة من الدرجة الأولى بأفضل سعر ممكن، مع الفك والتركيب، تعرف على أهم مزايا شاحنات نقل الأثاث لدينا.

دينا نقل عفش بالرياض

  • خدمات نقل الأثاث ليست نمطًا واحدًا يناسب الجميع ، وبالتالي فإن شاحناتنا ليست كذلك، نقوم بتشغيل عدد كبير من سيارات النقل الحديثة ذات الأحجام المختلفة.
  • يتم صيانة جميع مركباتنا بانتظام ومجهزة بالكامل بجميع المواد اللازمة لضمان اكتمال نقلك إلى أعلى مستوى ممكن.
  • نحن نقدم أفضل عمليات نقل الأثاث والتخزين في المملكة ، لذلك سواء كانت حركتك كبيرة أو صغيرة ، يمكنك أن تثق تمامًا في وصول ممتلكاتك إلى وجهة النقل بنفس الحالة التي كانت عليها في منزلك.

شركة الصفرات لتخزين الاثاث بالرياض

يمكننا توفير خدمات التخزين للسلع الكبيرة أو الأشياء الثمينة التي قد لا تأتي معك أثناء التنقل ، يمكننا تخزين البضائع المحلية والتجارية في إحدى وحدات التخزين لدينا ، في مكان آمن ونظيف ، ومنطقة محمية على مدار الساعة.

من أجل راحة بالك ، فإن مرافقنا محاطة بسياج أمني مع  كاميرات مراقبة تغطي جميع مناطق مستودع التخزين على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع.

مستودع تخزين الأثاث لدينا هو منشأة تخزين حديثة ومصممة خصيصًا لهذا الغرض، يضم حاويات محمية بأحدث أنظمة الأمان.

شركة الصفرات لنقل العفش والاثاث المتكاملة الرياض

نحن نعلم أن كل خطوة مختلفة ولها تفرد خاص مرتبط بها ، وبالتالي بصفتنا نشاطًا تجاريًا مخصصًا ، نعد بأن نكون معك في كل خطوة في رحلتك ، نحن نعتقد أنه من خلال تقديم خدمة عملاء ممتازة ، والتدريب وتوظيف طواقم نقل اثاث مجتهدة وتعمل بجد ، هو ما يجعلنا أفضل محترفي نقل الأثاث الذين نثق بهم، نحن صغار بما يكفي لنقدم لك تلك الخدمة الشخصية الفردية ، وكبيرة بما يكفي للتعامل مع أي حركة ، بأي حجم.

مراحل نقل الأثاث

1ـ قبل نقل الأثاث

  سيزور أحد أعضاء فريقنا منزلك شخصيًا لمناقشة متطلباتك وشرح الخدمات والخيارات المتاحة لعملية نقل الأثاث ، ستحصل بعد ذلك على عرض أسعار تقديري للخدمة، وتهدف هذه الخطوة لإنجاز البنود الآتية:

  • إنشاء  قائمة دقيقة تضم الأغراض التي سيتم نقلها.
  • اكتشاف الوجهة المقصودة وتقدير المسافة والزمن الذي من المحتمل أن تستغرقه الخدمة.
  • تحديد عدد العمال والفنيين اللازم للقيام بالخدمة، ونوع وحجم سيارة النقل التي تكفي لنقل الأثاث بالكامل في رحلة واحدة، والمعدات المطلوبة.
  • تحديد ساعات العمل اللازمة لإنجاز جميع الخدمات.
  • الوقوف على ظروف الموقعين، الحالي والمقصود، والتعرف على تحديات تحريك ومناولة الأثاث في الموقعين، وما إذا نقل الأثاث سوف يتم من أو إلى طابق أرضي أو أحد الأدوار العليا، وما إذا كان الأمر يتطلب استخدام رافعات أثاث أو معدات نقل عادية.
  • معاينة الشوارع المحيطة واختيار أقرب مكان مناسب لانتظار شاحنة نقل الأثاث أثناء التحميل أو التفريغ.

2ـ في يوم نقل الأثاث

  • يتم تغليف جميع عناصر الأثاث ببطانيات مخصصة للحماية.
  • طواقم مدربة وذات خبرة كاملة تحمل ممتلكاتك القيمة بعناية فائقة واهتمام داخل سيارة النقل.
  • تأمين كافة العناصر بواسطة المنصات الخشبية والأحزمة في سيارة نقل الأثاث المخصصة لحمايتها أثناء الرحلة.
  • تحتوي جميع شاحنات نقل الأثاث لدينا على مجموعة كاملة من الأغطية المصممة خصيصًا للحفاظ على أثاثك من الخدش أو البقع أثناء النقل.

 3ـ عند الوصول إلى منزلك الجديد

  • يتم وضع جميع العناصر في الغرف التي تختارها وفي الوضع الذي تريده.
  • قبل المغادرة ، سيتم إجراء مراجعة نهائية للتأكد من رضاك عن الخدمة بالكامل.

رقم شركة الصفرات لنقل العفش بالرياض

يتم تدريب عمالنا على أحدث تقنيات حماية الأثاث المنقول، من خلال عمليات تغليف وتعبئة حريصة ومتأنية، كفيلة بحفظ ممتلكاتك أثناء رحلتك من مكان إلى مكان مهما طالت المسافة، ومهما كانت صعوبة الظروف التي يتم التحرك خلالها، وبغض النظر عن طبيعة المنقولات ودرجة الخطر المحتمل، الاستفادة من خدمة التعبئة الاحترافية لدينا هي أفضل طريقة لضمان تعبئة بضائعك وأغراضك بسرعة وأمان، اكتشف مزايا خدمات التعبئة والتغليف لدينا.

مزايا خدمات تغليف الأثاث

  • توفر شركة الصفرات لنقل العفش بالرياض أجود أنواع صناديق التعبئة المعتمدة، التي تتمتع بالمتانة، ذات جدران لها سُمك مضاعف، وطبقة حماية إضافية في أرضياتها، مع بطانة مضادة للرطوبة، وإغلاق قوي، وأحجام قياسية وأشكال منتظمة.
  • نستخدم خامات قوية لتغليف الأثاث والأجهزة والأدوات، من الغلاف الكرتوني والورقي، إلى الغلاف البلاستكي المدعم بفقاعات الهواء.
  • في شركة الصفرات لنقل العفش بالرياض نلتزم بحماية التحف والأثاث المصقول والأواني الفضية والعناصر المصنوعة من الصيني وجميع ممتلكاتك باستخدام مجموعة من الكرتون المصمم لهذا الغرض، يمكننا أيضًا تغليف وتعبئة الأشياء الثمينة، وتوفير حماية إضافية كافية للنقل الآمن في الخارج أو لعمليات الشحن الدولي.

شركة الصفرات لنقل الاثاث بالرياض مع الفك والتركيب

إذا كان لديك أي أسئلة تحتاج إلى إجابة حول خدمات نقل الأثاث لدينا ، فقد يساعدك مراجعة قائمة الأسئلة المتداولة الخاصة بـ.. على فهم الكثير من جوانب الخدمة:

أهم الأسئلة الشائعة حول خدمات نقل الأثاث:

1ـ ما هو أفضل وقت لنقل الأثاث؟

الأوقات الأكثر ازدحامًا لشركات نقل الأثاث تكون عادةً خلال أشهر الصيف ، 15 مايو – 15 سبتمبر، في نهاية هذه الأشهر ، يكون الإقبال على نقل الأثاث منخفض نسبيًا، إذا لم تكن مضطرًا لنقل أثاثك خلال هذه الأشهر، فقد يكون من الأفضل الانتظار حتى مرور موسم ذروة خدمات النقل.

2ـ متى يجب أن أبدأ في الاتصال بـ.. للتعاقد والحصول على سعر تقريبي للخدمة؟

حاول تزويد خدمة العملاء لدينا بأكبر قدر ممكن من المعلومات، وبُفضل أن يكون ذلك قبل ستة أسابيع من تاريخ النقل الفعلي ، حيث يتم إرسال مندوبين إلى منزلك للقيام بمسح مرئي لحجم أثاثك المنزلي، وكسب المزيد من لجدول مواعيد التعبئة والتحميل والتسليم.

3ـ كيف يتم تسعير خدمة نقل الأثاث؟

سيصل مستشار النقل إلى منزلك لإكمال المسح البصري لعناصر الأثاث المطلوب نقلها، بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيقوم استشاري النقل بحساب الوزن وتكلفة التعبئة وأي رسوم أخرى تتعلق بنقل أثاثك، تذكر أن مستشار النقل يجب أن يرى بوضوح ما تقوم بنقله من أجل تزويدك بتقدير دقيق للتكلفة.
من التوصيات التي تقدمها .. لعملائها دائمًا، للتوفير في تكلفة الخدمة، العمل على التخلص من جميع العناصر التي لا تخطط لنقلها، مثل الأثاث القديم والأجهزة عديمة الفائدة، أو العناصر الكبيرة التي تتجاوز تكلفة نقلها قيمتها الأصلية.

4ـ هل توفر .. مواد التغليف وصناديق تعبئة الأثاث؟

نعم، تحرص .. على توفير أفضل فئة من مواد التغليف، التي تتمتع بالمتانة، وتتوافر بها مواصفات الحماية القياسية للأثاث، بما في ذلك امتصاص الصدمات وعزل الرطوبة، والفصل بين العناصر القابلة للكسر، ومن بين أهم مواد التغليف، البلاستيك الهوائي، والبلاستيك المطاط، والفوم وأغلفة الكرتون.

اقراء ايضا

شركة الصفرات لتنظيف المنازل بالرياض