شركة الصفرات لتسليك المجاري بالرياض
تسربات

شركة الصفرات لتسليك المجاري بالرياض

شركة الصفرات لتسليك المجاري بالرياض

تعتبر مشكلات الصرف الصحي أكثر المشكلات المنزلية إزعاجًا لأصحاب المنازل، وأشدها خطرًا على المنشئات في حال التأخر في مواجهتها، وبالنظر لما تحمله أعطال المجاري من تأثير سلبي على الحياة داخل المنازل، فإن شركة الصفرات لتسليك المجاري بالرياض توفر خدمات سريعة ومتفوقة وفعالة، لإصلاح المجاري وإزالة انسداد الخطوط.

لماذا تختار شركة الصفرات لتسليك المجاري بالرياض

  1. خدمات تسليك مجاري بمعايير مهنية صارمة، تتضمن عمل مسح شامل لأنظمة الصرف، والعثور على مصدر المشكلة، ومسبباتها.
  2. توفير حلول فورية وفعالة ودائمة لجميع أعطال الصرف.
  3. اتخاذ إجراءات وقائية لتجنب تكرار الانسداد في المستقبل، تشمل التنظيف التام لأنابيب الصرف، وإصلاح أو استبدال الأجزاء التالفة في تركيبات السباكة.
  4. تعتمد الشركة على فريق عمل مؤهل يتمتع بالخبرة، ملتزمون بإجراءات السلامة للأفراد والممتلكات.
  5. خدمات طوارئ لموجهة مشكلات الصرف المفاجئة.
  6. نعمل في جميع أيام الأسبوع.
  7. أرخص شركة تسليك مجاري بالرياض

رقم شركة الصفرات لتسليك المجاري بالرياض

في شركة الصفرات لتسليك المجاري بالرياض نحتفظ بالكثير من الطرق الخاصة بتسليك المجاري وإزالة انسداد البالوعات وفتح الصرف، منها طرق يدوية وأخرى آلية، غير أن هناك اثنين من التقنيات أكثر فعالية من غيرها عندما يتعلق الأمر بإزالة انسداد المجاري وتطهير الصرف، وهما: خدمة تسليك المجاري بواسطة معدات كهربائية قوية ، خدمة تسليك المجاري بالضغط، وكلتا الطريقتين تعمل بشكل رائع مهما كان سبب انسداد المجاري، كما أنها آمن وسريعة، فيما يلي سوف نعرضها بشكل من التفصيل.

اقراء ايضا

شركة تسليك مجاري بالرياض

طرق تسليك المجاري

1ـ تسليك المجاري بواسطة المعدات الكهربائية

  • سوستة المجاري، أو المثقب ، هو أنبوب طويل ثقيل مصمم لاختراق الانسدادات في البالوعات وأنابيب الصرف، يعتمد دفع سوستة التسليك على محرك كهربائي قوي، وتقوم فكرة عملها على اختراق كتلة الانسداد وتفكيكها والسماح بتدفق الماء داخل الأنابيب بشكل طبيعي.
  • استخدام سوستة تسليك المجاري الآلية مناسب لمعالجة انسداد أنابيب الصرف الداخلية، ومع ذلك فإنها فعالة لتسليك المجاري في الخطوط الرئيسية.
  • وبشكل عام يرى خبراء الصرف في شركة تسليك مجاري بالرياض، أن أفضل طريقة لإصلاح مشكلات الانسداد المتكرر في نظام الصرف، هي تنظيف خط الصرف الرئيسي، مصدر التصريف الرئيسي هو الأنبوب الذي ينقل مياه الصرف الصحي من منزلك إلى نظام الصرف الصحي العام أو إلى البيارات، حيث يكون تنظيف الخط الرئيسي إجراءً وقائيًا نستخدمه في شركة الصفرات لتسليك المجاري بالرياض لتجنب مشكلات الصرف المستقبلية، أو لإصلاح مشكلة موجودة.

شركة الصفرات لشفط البيارات بالرياض

2ـ خدمة تسليك المجاري بالضغط

إذا كانت أنابيب المجاري في منزلك مسدودة باستمرار أو تواجه مشكة متجددة لبطء تصريف المياه في الأحواض والبالوعات، فقد يرجع السبب لوجود تراكم مفرط في الأنابيب، حيث تؤدي بقايا الصابون والدهون والزيوت والشحوم والشعر، بمرور الوقت ، إلى إحداث انسداد كبير في جميع أنحاء نظام السباكة في منزلك، قد تساعد منظفات المجاري الكيميائية في إزالة بعض هذه العوائق ، لكن الاستخدام المفرط لهذه المنظفات القائمة على الأحماض، يضر بأنابيب المجاري، لذلك تقدم شركة الصفرات لتسليك المجاري بالرياض خدمات تسليك المجاري بالضغط، والتي ـ على خلاف سوستة المجاري أو الطرق التقليدية لتسليك المجاري ـ تكون قادرة على إزالة البقايا والشحوم التي تراكمت لسنوات على جدران الأنابيب الداخلية، من خلال خرطوم الضغط العالي الذي يطلق الماء عبر الأنابيب المسدودة، بدلاً من مجرد اختراق كتلة الانسداد فقط، فإنه يزيل كافة الترسبات من أنابيب المجاري تمامًا – مما يضمن استمرار الأنابيب في الأداء الجيد لسنوات قادمة.

مميزات تسليك المجاري بالضغط

  1. تقنية فعالة وسريعة ـ قوة اندفاع الماء الذي تنتجه مضخة الغسيل بالضغط، كفيل ليس فقط بإزالة أي انسداد وتفتيت أي نوع من العوائق الصلبة داخل أنابيب المجاري، ولكنه قادر أيضًا على مسح جدران الأنابيب من الداخل وتنظيفها بشكل تام، ودفع الرواسب الثقيلة التي توجد بها.
  2. آمنة ـ تعد تقنية الضغط المائي تقنية آمنة لمعالجة أعطال الصرف الصحية، بعيدًا عن استخدام الآلات المعدنية أو المواد الكيميائية التي قد تتسبب في تلف الأنابيب.
  3. منخفض التكلفة ـ تسليك المجاري بالضغط خدمة موفرة، ذات تكلفة منخفضة مقارنةً بطرق إصلاح المجاري الأخرى.

شركة تسليك مجاري بالرياض الصفرات

الأضرار المترتبة على انسداد المجاري

  • تصدع أنابيب الصرف نتيجة الضغط الزائد الناشئ عن احتجاز الماء بواسطة كتل الانسداد التي تمنعه عن التدفق، الأمر الذي قد يصاحبه تسرب مياه الصرف وما يرتبط بذلك من أضرار على الهيكل الإنشائي للمبنى والأرضيات،
  • تدهور كفاءة مرافق الصرف، الأحواض والحمامات، والمعاناة عن استخدامها بسبب ضعف تدفق المياه العادمة،
  • احتمالات التلوث الواردة نتيجة فيضان مياه الصرف القذرة من البالوعات وفتحات التصريف الأرضية في المطابخ وأحواض الاستحمام،
  • انبعاث روائح الصرف البغيضة وانتشارها داخل المنازل،
  • تلف وتضرر الأجهزة التي تعتمد على الصرف مثل الغسالات،
  • تعزيز وجود الحشرات.

شركة الصفرات لتنظيف المجاري بالرياض

تحتوي جميع أنظمة الصرف الصحي على مخارج تنظيف، وهي أنابيب تقع بالقرب من خط الصرف الصحي الرئيسي، ترتفع خارج خط الصرف الصحي وعليها أغطية، تسهل هذه الأنابيب تنظيف أو إزالة الانسدادات من المجاري، وتقدم شركة الصفرات لتسليك المجاري بالرياض  خدمات تنظيف المجاري وإصلاح الأنابيب وإزالة الانسداد بواسطة فريق متخصص من الفنيين.

متى يجب الاستعانة بخدمة تنظيف المجاري؟

  • الروائح الكريهة – عندما يتجمع الطعام والجسيمات الأخرى في أنابيب المجاري، تتعفن مع الوقت وتنتج روائح كريهة.
  • السدادات المتكررة – وجود انسداد بين الحين والآخر أمر طبيعي، ومع ذلك ، إذا وجدت نفسك مضطرًا باستمرار إلى استدعاء السباك ، فقد يكون الوقت قد حان للاستفادة من خدمات التنظيف الشامل للمجاري.
  • المصارف البطيئة – إذا استغرق الأمر بعض الوقت لتصريف المياه من الحوض أو حوض الاستحمام أو المرحاض ، فقد يعني ذلك أن أحد أنابيب الصرف مسدود، في شركة الصفرات لتسليك المجاري بالرياض نوفر طرق مبتكرة لتسليك المجاري وإزالة الانسداد بسرعة مع تنظيف المصارف لمنع المشاكل المستقبلية.

ارخص شركة تسليك مجاري بالرياض

في حالة انسداد خطوط المجاري ، فإن هناك عدد من الأسباب المحتملة، تشمل تلف الأنابيب أو تركيبات السباكة الخاطئة ، وغسل الأشياء التي لا يجب تنظيفها في المراحيض أو المصارف ، وانهيار خط الصرف الصحي نتيجة حدوث كسر أو تصدع، فيما يلي أهم أسباب انسداد المجاري الشائعة.

  • الاستخدام الخاطئ ـ حيث يؤدي التخلص من المواد الصلبة والشحوم والزيوت ومنتجات العناية الشخصية، من خلال أحواض المطبخ أو أحواض الحمام، إلى تدهور أداء الصرف بسبب تكون عوائق تمنع تدفق الماء بشكل طبيعي.
  • تركيبات سباكة رديئة ـ في كثير من الأحيان يكون الخلل الحادث في نظام الصرف سببه الأساسي رداءة الأنابيب والتوصيلات واحتياجها للصيانة أو الاستبدال.
  • كسر أو تصدع خطوط المجاري ـ وقد يحدث ذلك أثناء أعمال الصيانة المنزلية، أو انهيار التربة أسفل أنابيب الصرف في الفناء أو الحديقة الخارجية.

عندما تواجهك مشكلة في الصرف، سواء في المنزل أو مكان العمل، فإن شركة الصفرات لتسليك المجاري بالرياض، هي الخيار الأذكى لإنهاء المشكلة بشكل فوري وأقل تكلفة، مع الحفاظ على نظافة ممتلكاتك.

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار