شركة الصفرات لكشف تسربات المياه بالرياض

عندما تختار شركة الصفرات لكشف تسربات المياه بالرياض، فأنت توظف شركة مدعومة بأكثر من 40 عامًا من الخبرة الرائدة في هذا المجال، يثق بنا السكان في جميع أنحاء المملكة لصيانة منازلهم وشركاتهم، لدينا تراث غني من الخبرة والموارد لتقديم خدمات استثنائية للكشف عن تسربات المياه، يتمتع فريقنا المتخصص بالكثير من الخبرة في كشف تسربات المياه في البنيات السكنية ومواقع العمل والمنشئات العامة، وإجراء عمليات المسح في العقارات المتضررة من تسرب المياه ومشكلات الرطوبة، تستخدم شركة الصفرات لكشف تسربات المياه بالرياض معدات متطورة وطرق آمن لتحديد مصدر المشكلة دون الضرر بأي شيء في ممتلكاتك.

شركة الصفرات لكشف تسربات المياة بالرياض

تم تدريب فريق شركة الصفرات لكشف تسربات المياه بالرياض بشكل كامل للكشف عن تسربات المياه بسرعة وفعالية ، بغض النظر عن المكان الذي يمكن لفريقنا العثور عليه، باستخدام أحدث أجهزة كاشفات التسرب، والتي لها القدرة على رصد منبع التسربات خلف الجدران والأرضيات دون الحاجة إلى تكسير.

اقراء ايضا

شركة كشف تسربات المياة بالرياض

المعدات المتخصصة المستخدمة للكشف عن تسرب المياه

1ـ مقاييس الرطوبة

تساعدنا مقاييس الرطوبة في العثور على المناطق الرطبة تحت أي سطح، بما في ذلك أرضيات الفينيل والخشب والجدران الجافة والبلاط والخرسانة والبناء دون الحاجة إلى إزالتها، هذه طريقة جيدة لإنشاء خريطة رطوبة لأي مبنى بسرعة حتى نتمكن من فحصه بمزيد من العمق.

2ـ تصوير حراري

يمكن للكاميرا التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء أن تُظهر لنا الأسطح الساخنة والباردة مما يساعدنا في العثور على تسرب المياه بسرعة وسهولة خلف الجدران وتحت الأرضيات دون الحاجة إلى التكسير غير الضروري.

3ـ جهاز بورو سكوب Boro Scope

وهي أجهزة بصرية متصلة بأنبوب طويل مع كاميرا في النهاية وهي مفيدة للعثور على التسريبات في المناطق المحصورة تحت طبقات البناء.

شركة الصفرات لكشف التسربات

نحن نقدم خدمة الكشف عن تسرب المياه في الأرضيات والجدران وإصلاحات التسرب الهيكلي وإنشاء تقرير كامل عن كشف تسرب المياه للشركات، من خلال خطوات العمل الآتية:

  1. بمجرد عثور فريقنا على مصدر التسريب، نقوم بأعمال التجفيف المتخصصة لتهيئة الموقع للعمل.
  2. ثم يبدأ فريق  في إصلاح المشكلة إعادة المكان إلى حالته الأصلية ، بما في ذلك أي تجديدات إضافية مطلوبة.
  3. يثق بنا أصحاب العقارات في جميع أنحاء الرياض ، ويعمل فريقنا مع العديد من مديري العقارات ولديه الكثير من الخبرة في الكشف عن تسرب المياه في الوحدات السكنية والمباني.

رقم شركة الصفرات لكشف التسربات

عندما يحدث تسرب مياه في ممتلكاتك، فإنه لا يضر فقط بالمبنى ، بل يسبب فوضى في جدولك وميزانيتك والحياة اليومية لأسرتك أو مكتبك، تعالج شركة الصفرات لكشف تسربات المياه بالرياض هذا الموقف مع استجابة سريعة  وفريق مجهز جيدًا وفعال يقدم مساعدة موثوقة وبأسعار معقولة لحالات الطوارئ الداخلية في أي وقت من النهار أو الليل، سنساعدك أيضًا في كل خطوة لإصلاح أضرار تسربات المياه، من السباكة التالفة إلى مشاكل العفن، يمكن لأخصائيي صيانة المباني لدينا تقييم ومعالجة الأسطح والمرافق في منزلك أو مكان عملك وتركك بأقل قدر من القلق والتوتر والنفقات.

إذا كنت تعتقد أن هناك مشكلة في السباكة أو تسرب محتمل للمياه في منزلك، أو إذا كنت بشكل مؤكد أن هناك تسرب بالفعل ولكنك لا تستطيع العثور عليه ، يمكن أن تساعدك، من خلال استخدام الكاميرات التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء لدينا ، على اكتشاف التسربات في أي مكان في ممتلكاتك، معداتنا المتخصصة هي الأفضل في هذا المجال ويتم تدريب الفنيين لدينا بشكل كامل على استخدامها، بغض النظر عن مكان التسرب ، يمكننا العثور عليه دون الحاجة إلى التسبب في أي ضرر بالمباني (مثل إزالة البلاط أو التكسير في الجدران والأرضيات وما إلى ذلك).

مميزات شركة الصفرات لكشف تسربات المياه بالرياض

  • وصول سريع وفي الوقت المناسب.
  • تطبيق أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال كشف وإصلاح تسربات المياه.
  • أحدث المعدات، وكاشفات التسرب فائقة الأداء.
  • حماية ممتلكات، مع الحد الأدنى من الضرر أثناء عمليات الكشف.
  • يتم العمل بواسطة فنيين مدربين حاصلين على شهادات خبرة.
  • التسعير المسبق للخدمة قبل التعاقد.

لماذا تختار شركة الصفرات لكشف تسربات المياه بالرياض       

هل تسمع صوت الماء الجاري خلف الجدران عندما تكون جميع الصنابير مغلقة؟ هل فاتورة المياه الخاصة بك مستمرة في الصعود؟ هذه كلها علامات تشير لوجود تسرب مياه في مكان ما، والذي إذا ترك دون علاج ، قد يؤدي إلى تلف كبير في الممتلكات ونمو العفن، يستخدم أخصائيو الكشف عن التسرب الماهرون في شركة الصفرات لكشف تسربات المياه بالرياض تقنية سطحية متطورة للبحث عن التسربات بغض النظر عن مكانها ودون الحاجة إلى التكسير ، سواء خلف الجدار أو أسفل أنبوب التصريف أو تحت الأرضيات أو في مكان آخر، نفعل كل هذا دون أي ضرر.

نحن نهدف إلى تقديم خدمة مثالية وحلول دائمة لمشاكل التسرب، تغنيك عن إضاعة الوقت، أو إهدار المال على الاعطال المتكررة،  نكتشف التسريبات دون ضرر  لأننا نعرف كم يمكن أن تكون الإصلاحات باهظة الثمن.

قبل أن نبدأ في أي عمل ، سنقدم لك عرض أسعار دقيقًا ومفصلاً، يعتمد عرض الأسعار المخصص على حجم الخلل الحادث وحجم الإصلاح المطلوب، وحالة ممتلكاتك وتوصيات الخبراء لدينا بعد فحص الموقع وتحديد المشكلة.

شركات كشف تسربات المياه المعتمدة

في الحقيقة لا يمكن حصر الأضرار التي يمكن أن تصيب المباني بسبب تسربات المياه، خاصة تلك التسربات غير الظاهرة في أعمال السباكة خلف الجدران أو أنابيب الصرف الأرضية ، والتي يتم التأخر في كشفها، لذلك يوي الخبراء في شركة الصفرات لكشف تسربات المياه بالرياض دائمًا بضرورة التحرك السريع وطلب المساعدة المهنية عن ملاحظة أي علام من علامات تسرب المياه في ممتلكاتك، والتي قد تشمل ما يلي:

  • علامات الرطوبة الزائدة على الجدران، والتي قد تظهر في شكل بقع رطبة، أو مستعمرات من العفن الأخضر.
  • تساقط طلاء الجدران وتلف ورق الحائط.
  • بقع الصدأ على الأسقف نتيجة تآكل حديد التسليح.
  • الروائح الكريهة التي تنشأ عند حدوث تسرب في أنابيب الصرف داخل المنازل.
  • ضعف ضغط الماء في الصنابير عن الضغط المعتاد.
  • ارتفاع فاتورة الكهرباء بشكل مبالغ فيه.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض المعتمدة

قد تصيب تسربات المياه ـ ليس فقط المرافق الصحية داخل المنازل ـ ولكنه قد تحدث بشكل أخطر في المسطحات المائية الخارجية مثل حمامات السباحة أو خزانات المياه، والتي تشكل خطر كبير على المباني وتهدد سلامة الأفراد المقيمين بها، اكتشف مع خبراء شركة الصفرات لكشف تسربات المياه بالرياض أهم الأضرار التي يسببها تسرب المياه.

أضرار تسربات المياه في المباني

  • تآكل التربة التي تدعم الأساس أو سطح حمام السباحة.
  • تدفق مياه المجاري خارج مسارها وإتلافها للتربة والأرضيات والأثاث.
  • هبوط وتلف الأرضيات نتيجة انهيار التربة المشبعة بالرطوبة نتيجة التسرب.
  • النفقات الزائدة بسبب ارتفاع فواتير المياه والطاقة.
  • تراكم العفن الفطري على الجدران المصابة، وهو ما يسبب الكثير من المشاكل الصحية.
  • إهدار أثمن مورد لدينا: الماء.

حافظ على أمان عائلتك، وسلامة ممتلكاتك، ووفر الكثير من المال، مع خدمات شركة الصفرات لكشف تسربات المياه بالرياض، التي تُصنف كأفضل درجة من خدمات الصيانة المتخصصة للمباني، مدعومة بخبرة هندسية وفنية ومنظومة عمل متكاملة ومعايير جود عالية.

 

التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !