شركة الصفرات لتنظيف الكنب والسجاد بالرياض

في شركة الصفرات لتنظيف الكنب والسجاد بالرياض نحن نقدر اختلاف أنواع السجاد وتباين أليافه في طبيعتها ومصدرها(طبيعي أو صناعي)، ونمتلك نهج مرن لتوظيف تقنية التنظيف المناسبة لكل نوع من أنواع السجاد أو أقمشة الكنب، ونخصص خدماتنا بالكامل وفقًا لاحتياجات عملائنا، من المنازل السكنية الخاصة ، إلى العقارات المؤجرة والمباني التجارية ، لدينا عمال النظافة المحترفين لديهم الخبرة والمعرفة لإعادة الجمال الطبيعي للسجاد والكنب، وتركه نظيف وصحي دون رائحة كريهة، مع أسعار تنافسية للغاية.

شركة الصفرات لتنظيف السجاد بالرياض

مهما كنت تتعامل مع السجاد بحذر ، بمرور الوقت سوف صبح حتمًا متسخًا، إن المناطق ذات الحركة الكثيفة معرضة بشكل خاص للاتساخ والبقع أكثر من غيرها، كما أن السجاد يجذب بشكل طبيعي الأوساخ والغبار والملوثات ، بما في ذلك دخان السجائر والجراثيم.

في شركة الصفرات لتنظيف الكنب والسجاد بالرياض نضع دائمًا العميل أولاً، ونحرص على تقديم خدمة تحوز رضاه، كما نقدم مجموعة من الخدمات الإضافية ، بما في ذلك علاج ما قبل التنظيف ، والذي يوفر تنظيفًا أكثر عمقًا مع ميزة إضافية تتمثل في تطهير وإزالة الروائح من السجاد، وإزالة البراغيث والعث ، وتطبيق واقي للبقع يحمي السجاد من البقع والتلوث.

شركة تنظيف سجاد بالرياض الصفرات

يضيف السجاد نمطًا خاص ورونق فريد إلى منزلك ، وغالبًا ما يكون بمثابة عنصر مركزي في أي مساحة، يضيف الدفء ويجذب العين إلى عناصر الديكور الأخرى، مع شركة الصفرات لتنظيف الكنب والسجاد بالرياض يمكنك توقع حصول سجادك على رعاية استثنائية، وتنظيف قياسي، ومعالجة شاملة لمشاكل الاتساخ والبقع الصعبة.

ماذا تتضمن خدمة تنظيف السجاد؟

  1. وصول فريق شركة الصفرات لتنظيف الكنب والسجاد بالرياض في الوقت المحدد ، واستعراض مناطق العمل المراد تنظيفها وشرح طرق التنظيف الممكنة والمنتجات المستخدمة.
  2. التحضير المسبق للسجاد ـ أو مرحلة إزالة الملوثات الجافة، بغض النظر عن نوع السجاد، نحن نعول كثير على التحضير الصحيح للسجاد قبل التنظيف، بما في ذلك إزالة الغبار وتحديد أماكن البقع، وفحص النسيج والتحقق من قابليته لطرق التنظيف المختلفة، وأيها تتناسب مع طبيعة أليافه.
  3. التنظيف بالبخار ـ في حالة تنظيف السجاد بالبخار، يتم ذلك بالاعتماد على أجهزة تنظيف احترافية مصممة لتنظيف السجاد والموكيت بقوة البخار، ومدعومة بقدرات تنظيف فائقة، بالإضافة إلى البخار الذي يتم ضخه بضغط عالي في ألياف السجاد، هناك أيضًا قوة تنظيف إضافية تحققها فرش التنظيف الدوارة، التي تعمل على خلخلة الأوساخ وتفتيت البقع.
  4. التنظيف الجاف ـ إذا كانت طبيعة خيوط السجاد تتعارض مع التنظيف الرطب، فإنه يتم استبعاد التنظيف بالبخار، وتطبيق التنظيف الجاف كخيار آمن وأكثر فعالية، وغالبًا ما يتم استخدام التنظيف الجاف مع السجاد اليدوي والمصبوغ وسجاد الحرير أو السجاد الفارسي.
  5. التجفيف ـ سرعة جفاف السجاد بعد تنظيف يعد مهارة إضافية لابد من أخذها في الاعتبار عند تقييم أي خدمة تنظيف للسجاد، لذلك توفر شركة الصفرات لتنظيف الكنب والسجاد بالرياض تقنيات تنظيف تتيح استخدام أقل قدر من الرطوبة أثناء عملية التنظيف، وآلات تنظيف ذات قوة سحب عالية لاستخراج الرطوبة وجعل السجاد جاهز للاستخدام بعد التنظيف بساعات، في حال التنظيف بالبخار، أو فورًا في حالة التنظيف الجاف.

شركة الصفرات لتنظيف الكنب بالرياض

في كثير من الأحيان يكون الاسترخاء على الكنب هو المكافأة المنشودة بعد إرهاق يوم طويل في العمل أو المنزل، حيث يوفر الكنب في غرف المعيشة ركن استثنائي، يشهد جميع أنشطتنا المحببة، من مشاهدة التليفزيون، وقراءة الصحف، إلى الاجتماع مع العائلة والعناية بالأطفال، لذلك فإن الكنب يستحق أن يكون في أولوياتك عند التفكير في تنظيف منزلك وإضافة لمسة من التجديد لحياتك اليومية، شركة الصفرات لتنظيف الكنب والسجاد بالرياض تمنح الأثاث المنجد في منزلك الحيوية من جديد، وكأنك قد اشتريته للتو، مع رائحة خيالية ولمسة احترافية لإزالة البقع.

اقراء ايضا

شركة تنظيف كنب بالرياض

مزايا خدمة شركة الصفرات لتنظيف الكنب بالرياض

قد يكون تحسين المظهر أول ما يتبادر إلى ذهنك عند التفكير في أهمية تنظيف الكنب، وعلى الرغم من كونه الفائدة الأساسية، إلا أنه ليس المكسب الوحيد من تنظيف الكنب، انظر في الفوائد التي يمكنك الحصول عليها من خدمات شركة الصفرات لتنظيف الكنب والسجاد بالرياض:

  1. الإزالة المتخصصة للبقع ـ ليست البقع نوع واحد، وكذلك ليس قماش التنجيد ذو طبيعة واحدة، لذلك تحتاج البقع التي يحصل عليها النسيج إلى انتزاعها بشكل مخصص، لمنع الضرر الذي قد يصيب الكنب، وفي شركة الصفرات لتنظيف الكنب والسجاد بالرياض نوفر منتجات تنظيف متخصصة لاستخراج البقع، تتمتع بدرجة أمان عالي على المنسوجات.
  2. إزالة الروائح المزعجة ـ مع تراكم الأوساخ والبقع الرطبة مع الغبار داخل ألياف الكنب، يكون قد حان الوقت لازدهار البكتريا والجراثيم، وهو ما يحفز إطلاق الروائح الكريهة، علاوة على دقائق العفن التي تجد الفرصة للنمو، ولكن بفضل تقنيات التنظيف البخار الفائقة التي نستخدمها ، يتم التطهير الشامل للألياف والقضاء على البكتريا والجراثيم، حتى في عمق التنجيد.
  3. حماية الكنب ـ إقصاء الأوساخ والبكتريا عن الكنب يعني التخلص من عوامل التآكل الأساسية المسببة لتلف الأقمشة وتدهور لونها.

شركة الصفرات للتنظيف بالبخار بالرياض

حتى الآن لم يتم اكتشاف قوة تنظيف أكثر فعالية، من البخار، فالبخار الساخن ليس فعالًا في إزالة البقع وإذابة الغبار والمواد الزيتية والعرق، ولكنه أكثر فتكًا بالبكتريا والجراثيم ، مما يجعله قوة تطهير لا يمكن منافستها، حيث يمكن للبخار أن يقضي على ما يقارب 99% من البكتريا والفيروسات.

البخار أيضًا تقني تنظيف مرنة، تصلح للاستخدام على عدد كبير من الأسطح، بداية من البلاط، والأفران، إلى الستائر والمراتب والمفروشات.

البخار وسيلة تنظيف أقل تكلفة، فإن تكلفة خدمة شركة الصفرات للتنظيف بالبخار بالرياض تقل كثيرًا عن تكلفة شراء العديد من المنظفات المتخصصة.

نوفر باقات تنظيف شاملة يمكنك الاستفادة منها بأسعار مخفضة، حيث يمكنك الحصول على خدمات تنظيف بالبخار لكل من الستائر والكنب والمراتب والسجاد خلال زيارة واحدة.

اسعار شركة الصفرات لتنظيف الكنب والسجاد بالرياض

نحن نضع الجودة أولا، ونهدف لبناء ثقة ممتدة في أعمالنا، وليس المكسب السريع، لذلك فإن كفاء العمل أولوية بالنسبة لنا، والتي تتحقق من خلال:

  • في شركة الصفرات لتنظيف بالرياض نهتم باختيار كل فرد من فريق العمل على أساس الخبرة والكفاءة والسلوك، لضمان حصول العميل على أفضل خدمة، مع تعامل راقي.
  • ولأن قدر كبير من جودة النتائج مرهون بكفاءة آلات التنظيف، عندما يتعلق الأمر بتنظيف السجاد والكنب، فإن شركة الصفرات لتنظيف السجاد لا تتأخر عن جلب أحدث إصدارات آلات التنظيف.
  • الأداء الصحي للعناصر التي يتم تنظيفها، هو هدف لا يمكننا إغفاله، حيث أن مقياس نجاح التنظيف لدينا ليس فقط إزالة البقع، وتحسين الشكل الخارجي، ولكن أيضًا التأثير الصحي للتنظيف، حيث نحرص في شركة الصفرات لتنظيف الكنب بالرياض على استخدام منتجات تنظيف طبيعية آمنة لا تسبب الحساسية للأفراد.

التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !