تنظيف

شركة الصفرات لتنظيف الكنب والسجاد بالرياض

شركة الصفرات لتنظيف الكنب والسجاد بالرياض

يضيف السجاد نمطًا خاص ورونق فريد إلى منزلك ، وغالبًا ما يكون بمثابة عنصر مركزي في أي مساحة، يضيف الدفء ويجذب العين إلى عناصر الديكور الأخرى، مع شركة الصفرات لتنظيف الكنب والسجاد بالرياض يمكنك توقع حصول سجادك على رعاية استثنائية، وتنظيف قياسي، ومعالجة شاملة لمشاكل الاتساخ والبقع الصعبة.

شركة تنظيف سجاد بالرياض الصفرات

إليك ما تتضمنه خدمة تنظيف السجاد والموكيت لدينا:

  1. وصول فريق شركة الصفرات لتنظيف الكنب والسجاد بالرياض في الوقت المحدد ، واستعراض مناطق العمل المراد تنظيفها وشرح طرق التنظيف الممكنة والمنتجات المستخدمة.
  2. التحضير المسبق للسجاد ـ أو مرحلة إزالة الملوثات الجافة، بغض النظر عن نوع السجاد، نحن نعول كثير على التحضير الصحيح للسجاد قبل التنظيف، بما في ذلك إزالة الغبار وتحديد أماكن البقع، وفحص النسيج والتحقق من قابليته لطرق التنظيف المختلفة، وأيها تتناسب مع طبيعة أليافه.
  3. التنظيف بالبخار ـ في حالة تنظيف السجاد بالبخار، يتم ذلك بالاعتماد على أجهزة تنظيف احترافية مصممة لتنظيف السجاد والموكيت بقوة البخار، ومدعومة بقدرات تنظيف فائقة، بالإضافة إلى البخار الذي يتم ضخه بضغط عالي في ألياف السجاد، هناك أيضًا قوة تنظيف إضافية تحققها فرش التنظيف الدوارة، التي تعمل على خلخلة الأوساخ وتفتيت البقع.
  4. التنظيف الجاف ـ إذا كانت طبيعة خيوط السجاد تتعارض مع التنظيف الرطب، فإنه يتم استبعاد التنظيف بالبخار، وتطبيق التنظيف الجاف كخيار آمن وأكثر فعالية، وغالبًا ما يتم استخدام التنظيف الجاف مع السجاد اليدوي والمصبوغ وسجاد الحرير أو السجاد الفارسي.
  5. التجفيف ـ سرعة جفاف السجاد بعد تنظيف يعد مهارة إضافية لابد من أخذها في الاعتبار عند تقييم أي خدمة تنظيف للسجاد، لذلك توفر شركة الصفرات لتنظيف الكنب والسجاد بالرياض تقنيات تنظيف تتيح استخدام أقل قدر من الرطوبة أثناء عملية التنظيف، وآلات تنظيف ذات قوة سحب عالية لاستخراج الرطوبة وجعل السجاد جاهز للاستخدام بعد التنظيف بساعات، في حال التنظيف بالبخار، أو فورًا في حالة التنظيف الجاف.

شركة الصفرات لتنظيف الكنب بالرياض

قد يكون تحسين المظهر أول ما يتبادر إلى ذهنك عند التفكير في أهمية تنظيف الكنب، وعلى الرغم من كونه الفائدة الأساسية، إلا أنه ليس المكسب الوحيد من تنظيف الكنب، انظر في الفوائد التي يمكنك الحصول عليها من خدمات شركة الصفرات لتنظيف الكنب والسجاد بالرياض.

حلول التنظيف المتخصصة لمشاكل السجاد والموكيت

  1. الإزالة المتخصصة للبقع ـ ليست البقع نوع واحد، وكذلك ليس قماش التنجيد ذو طبيعة واحدة، لذلك تحتاج البقع التي يحصل عليها النسيج إلى انتزاعها بشكل مخصص، لمنع الضرر الذي قد يصيب الكنب، وفي شركة الصفرات لتنظيف الكنب والسجاد بالرياض نوفر منتجات تنظيف متخصصة لاستخراج البقع، تتمتع بدرجة أمان عالي على المنسوجات.
  2. إزالة الروائح المزعجة ـ مع تراكم الأوساخ والبقع الرطبة مع الغبار داخل ألياف الكنب، يكون قد حان الوقت لازدهار البكتريا والجراثيم، وهو ما يحفز إطلاق الروائح الكريهة، علاوة على دقائق العفن التي تجد الفرصة للنمو، ولكن بفضل تقنيات التنظيف البخار الفائقة التي نستخدمها في شركة الصفرات لتنظيف الكنب والسجاد بالرياض، يتم التطهير الشامل للألياف والقضاء على البكتريا والجراثيم، حتى في عمق التنجيد.
  3. حماية الكنب ـ إقصاء الأوساخ والبكتريا عن الكنب يعني التخلص من عوامل التآكل الأساسية المسببة لتلف الأقمشة وتدهور لونها.

شركة الصفرات للتنظيف بالبخار بالرياض

  • حتى الآن لم يتم اكتشاف قوة تنظيف أكثر فعالية، من البخار، فالبخار الساخن ليس فعالًا في إزالة البقع وإذابة الغبار والمواد الزيتية والعرق، ولكنه أكثر فتكًا بالبكتريا والجراثيم ، مما يجعله قوة تطهير لا يمكن منافستها، حيث يمكن للبخار أن يقضي على ما يقارب 99% من البكتريا والفيروسات.
  • البخار أيضًا تقنية تنظيف مرنة، تصلح للاستخدام على عدد كبير من الأسطح، بداية من البلاط، والأفران، إلى الستائر والمراتب والمفروشات.
  • البخار وسيلة تنظيف أقل تكلفة، فإن تكلفة خدمة شركة الصفرات للتنظيف بالبخار بالرياض تقل كثيرًا عن تكلفة شراء العديد من المنظفات المتخصصة.
  • توفر شركة الصفرات للتنظيف بالبخار بالرياض باقات تنظيف شاملة يمكنك الاستفادة منها بأسعار مخفضة، حيث يمكنك الحصول على خدمات تنظيف بالبخار لكل من الستائر والكنب والمراتب والسجاد خلال زيارة واحدة.

شركة الصفرات لتنظيف الموكيت بالرياض

فيما يلي خمسة من الأسئلة الأكثر شيوعًا التي يطرحها علينا العملاء عادةً، مع الإجابة عليها من قبل المتخصصين في شركة الصفرات لتنظيف الكنب والسجاد بالرياض.

اقراء ايضآ

شركة تنظيف كنب بالرياض

أكثر الأسئلة تكرارًا حول خدمة تنظيف السجاد والموكيت والكنب

1ـ كم من الوقت يستغرق السجاد ليجف تمامًا بعد التنظيف؟

تعتمد المدة الزمنية التي يحتاج إليها السجاد ليصل إلى درجة الجفاف التام على طريقة التنظيف التي يتم استخدامها، ومستوى تدريب الفنيين أيضا، حيث تستخدم شركة الصفرات لتنظيف الكنب والسجاد بالرياض تقنية استخراج الماء الساخن كأعلى مستوى لتنظيف السجاد، والتي يقوم بها فنيون مدربون تدريباً عالياً وآلات عالية الجودة ، هذه التقنية تستخدم كمية أقل من المنظف والماء مما يسمح بتجفيف السجاد في غضون ساعات قليلة بعد التنظيف.

2ـ هل يمكن أن يتسبب التنظيف في انكماش السجاد أو أقمشة التنجيد الخاصة بالكنب؟

لا تترك طرق التنظيف التي نتبعها في شركة الصفرات لتنظيف الكنب والسجاد بالرياض أي أثر ضار على العناصر التي يتم تنظيفها، مثل الانكماش أو خسارة اللون، بينما قد ينكمش السجاد بعد التنظيف في حالة استخدام معدات تنظيف رديئة، إلى جانب القيام بالتنظيف من قبل فني غير مدرب، فعندما تكون السجادة شديدة الرطوبة وتستغرق عدة ساعات حتى تجف (أكثر من 24) ، يمكن أن يحدث انكماش، وهو ما لا يمكن حدوثه مع خدماتنا، بسبب الخبرة المهنية والاعتماد على معدات متطورة، وإتمام العمل بأيدي خبيرة.

3ـ هل حلول التنظيف التي توفرها شركة الصفرات لتنظيف الكنب والسجاد بالرياض آمنة صحيًا؟

نحن نتمتع بالشفافية حول جميع المنتجات التي نستخدمها في التنظيف، حيث ندرج حلول التنظيف والمكونات الموجودة لدينا هنا على موقعنا، نحن نستخدم منتجات تنظيف صديقة للبيئة معتمدة وآمنة للاستخدام في المنازل.

4ـ ما الفرق بين التنظيف الاحترافي والتنظيف التقليدي للسجاد والموكيت؟

على الرغم من أن تنظيف السجاد والموكيت بنفسك قد يكون أقل تكلفة، غير أن خدمات التنظيف الاحترافية للسجاد والموكيت لها الكثير من الفوائد التي تتضمن ما يلي:
• تتمتع المعدات المهنية بقوة شفط أعلى مما يمنح الأرضيات نظافة أعمق بكثير.
• عمال النظافة المدربون يعرفون بالضبط كيفية استخدام المعدات وليس هناك فرصة لتلف السجاد عن طريق الخطأ.
• شركة الصفرات لتنظيف الكنب والسجاد بالرياض لديها ضمان في حالة حدوث خطأ ـ وهي حالة نادرة ـ سنقوم بإصلاحه.
• خدماتنا توفر المال على المدى الطويل من خلال حماية السجاد والموكيت بطريقة مثالية.
• مع خدماتنا يتم تنظيف وتجفيف السجاد بشكل أسرع بكثير مع طرق التنظيف المهنية المختبرة.
• يتم تدريب عمال النظافة لدينا على التعامل الصحيح مع تحديثات تنظيف السجاد والموكيت مثل البقع والانسكابات والإصلاحات اللازمة .

5ـ ما الذي يجب على العميل القيام به للتحضير لخدمة تنظيف السجاد والموكيت؟

للاستعداد للتنظيف ، من المستحسن نقل أي أثاث ورفع أي أغراض متناثرة على الأرضيات قبل وصول عمال التنظيف، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في نقل الأشياء الثقيلة ، فيمكننا مساعدتك في ذلك.

6ـ هل لديك المزيد من الأسئلة حول خدمات تنظيف السجاد والموكيت لدينا؟

نحن مستعدون وراغبون في الرد على أي أسئلة لديك، في شركة الصفرات لتنظيف الكنب والسجاد بالرياض واحدة من أهم أولوياتنا هي خدمة العملاء ورضاهم، نحن نمتلك المصداقية والشفافية بشأن جميع جوانب خدمتنا لنمنحك أفضل تجربة تنظيف احترافية ممكنة للسجاد.